14NE04 Opérateur Laurent QRA Locator: JN09PJ

مرحبا و73 مع كلّ. ترحيب على [بلوغ] ي. أنا خلقت هذا

مرحبا و73 مع كلّ. ترحيب على [بلوغ] ي. أنا خلقت هذا واحدة [س ثت] نحن يستطيع جعلت يشبع معرفة.

إن أنت وصلت على هذا صفحة هو يكون على الأرجح لأنّ أنت بنفسي تكون صحيحة مثل متّقدة ب ال [رديوكمّونيكأيشن], أنّ تلقّى نحن اتّصال معا أو أنّ أنت

 

 

سمعت رمزي [14ن04] على الموجات.

أنا كان [بورن] على ديسمبر - كانون الأوّل 18, 1955 ختام من روان في نورنماندي.

أنا [إيمبسّيوند] بنفسي [يوونغ برسن] جدّا حول ال 14 سنون يعتّق ل ال [رديوكمّونيكأيشن] بينما يستمع فوق [تسف] أسرة عمليّة بثّ من [ست] لاسلكيّة مشغلة زنبقة وإذاعات من اللحم خنزير لاسلكيّة داخل قبل الظّهر [أت ث تيم] على الشريط من 40 عدادات.

هو داخل يوليو-تمّوز 1969 أنّ بدأت أنا كان مع ال [سند-رسيف] على 27 [مهز] ب [أم];(لا يعرف لازورد 91 أو 93, أيّ مع دقة) عضوة من المكتب من ال [أفا] أيّ فقط مثل مستعملة إلى ي عطله إلى [فيلّرفيلّ] في ال [أبّل-برندي].

مع عودة في [روونّيس] منطقة في النهاية من العطل جهّزت أنا كان مع صغيرة [تلك-ولكي] من [ا فو] ملّي واط.

[بورن] ولذلك كان المحطة "[ليما] [جوليتّ] 76".

[أف كورس] مع السلك الوقت جعل أنا تطوّرت/حركة مادتي وهواءي في طريقة [س ثت] اتّصالاتي يأخذون بعض إرتفاع وأنّ شكور إلى واحدة [أم] سلسلة جبال 12 [إي] يكان يمكن أن يبني صغيرة مضخم [هف] مع المساندة من مصباح [إل84] .

بعض 4 [تو] 5 ترك [وتّس] [هف] الهوائي لمتعتي عظيمة وأنا وفيت ي [1ست] [دإكس] ب اتّصل ب إيطاليا. قدر الجار من والداتي كثير أقلّ هذا حلقة أنّ جعل [قرم] [تفي].

[إي] لن يطوّر[س] لا كثير تلقّى المراحل مختلفة من تقدمي من لاسلكيّة مشغلة مشغلة غير أنّ أنا فيما بعد الإمكانية من يوفي [ميليتري سرفيس] ي مع ال [41م] فوج العمليّة بثّ في إيفروه ومن يعلم هناك إبراق.

[إي] [فو][س] عضوة من [ا سرتين نومبر وف] جمعيات لاسلكيّة لحم خنزير ومستعملات من ال 11 عدادات:

ال [رف.] [ن324047] عضوة; [رديو-كلوب] نورنماندي [ف5كر] في الوقت يترأّس ب [موريس] [ف3ده] الّذي نحن ندعو [أفّكأيشنتلي] "[ببر]" وشكور إلى أيّ أنا علمت كثير, بعد ذلك ناد محلّية في روان "[فّلو] فرنسا ترددات من وقت فراغ ومنفعة " أنا كنت المؤسسة قبل بعد ذلك حصريّا يلتفتني نحو مجموعة [دإكس] ب يتلاقى الناد برازيليّة "أرض [إينتنأيشنل] [دإكس] مجموعة " مع الرمز [1491].

هو فقط كثير متأخّرة أنّ على مبادرتي خلقت هو كان "أرض جديدة دوليّة [دإكس] مجموعة " الذي يتلاقى معا إلى أن تقريبا 800 يسجّل أعضاء في العالم كاملة.

جعل الأخطار من الحياة أنّ هذا مجموعة ينهي فوق تقريبا يختفي; [إش ون] يفتن لأسباب مختلفة, من التوجيهات مختلفة.

بعد [ا فو] سنون الغياب على الشريط من 11 عدادات لافتقار الوقت ل أوّلا من الأسباب محترفة, دائما متّقدة في 2010 أخذ أنا ثانية أنشطتي لاسلكيّة.

هو مع متعة عظيمة أنّ أنا لذلك استطاع وجدت صديقاتي من "أرض جديدة دوليّة [دإكس] مجموعة " وكثير من أخرى تحت [قرز] مختلفة من أخرى مجموعة.

[أت برسنت] أنا يضطرّ قرّرت أن يستمرّ استعمل هذا رمز مع أيّ أنا وفيت هذا مبلغة الاتّصال غير أنّ لا يعرف أنا إن أنا سأعطي ثانية حياة مع هذا ناد بما أنّ يسأل إلى ي صديقتي جيرار [14ن93].

معأن يجعل تبعت…

أن اتّصل ب المؤلفة



16/11/2010
0 Poster un commentaire

Inscrivez-vous au blog

Soyez prévenu par email des prochaines mises à jour

Rejoignez les 20 autres membres